بعد رحيل ميسي.. جرس إنذار لإدارة ليفربول بخصوص محمد صلاح

جرس إنذار لإدارة ليفربول بخصوص محمد صلاح.. لا شك في أن خبر رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني أحدث ضجيج واسع على الساحة الأوروبية بشكل كبير، وهو ما حفز شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية على تحذير إدارة نادي ليفربول في تقرير شديد اللهجة عن مخاوفهم من رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن الريدز، خاصة وأن عقد «مو» سينتهي بعد عامين من الآن.

 

جرس إنذار لإدارة ليفربول بخصوص محمد صلاح

 

بالطبع تلك المخاوف طبيعية وواقعية خاصة وأن محمد صلاح ألمح أكثر من مرة للصحافة العالمية بأن مصيره مع ليفربول غير واضح مشيرًا بشكل غير مباشر إلى إمكانية رحيله إلى الدوري الإسباني منذ فترة بعد إبداء إدارة ريال مدريد الاهتمام باللاعب ومتابعة أدائه بشكل جيد.

وترى الشبكة الإنجليزية أن الأمور في كرة القدم حاليًا أصبحت غير مضمونة بالمرة خاصة بعد رحيل ميسي من برشلونة وقبله كريستيانو رونالد من النادي الملكي إلى يوفي الإيطالي.

 

عرض مُغري وأجر تاريخي للفرعون المصري مع الريدز

 

وألح التقرير بشكل كبير إلى أهمية تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز مؤكدين أنه في حالة فشل إدارة ليفربول في ذلك ستكون الخسائر فادحة خاصة وأن اللاعب المصري يمتلك قدرات هائلة وموهبة عالية – حسب ما جاء بالتقرير-.

ويبدو أن إدارة الريدز فطنت ذلك سريعًا بعدما نشرت تقارير صحفية أفادت بأن ليفربول يستعد لتقديم عرض مُغري جدًا للفرعون المصري ليكون اللاعب الأغلى والأعلى أجرًا في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي، ليصل راتبه في العقد الجديد على ما يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.