لعنة ميسي تصيب راموس في أول ليلة داخل باريس سان جيرمان

لعنة ميسي تصيب راموس في أول ليلة داخل باريس سان جيرمان.. اعتقد بعض عشاق مشاهدة كرة القدم العالمية ومتابعي ردود الفعل حول نبأ انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان أن الأمور لن تصبح على ما يرام بين الأرجنتيني المعجزة ومدافع منتخب إسبانيا ولاعب ريال مدريد سابقًا سيرجيو راموس بعدما انضم مؤخرًا إلى النادي الباريسي أيضًا، علاوة على ذلك كانت تشهد دومًا مباريات القمة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة صراعات ومشادات كلامية بين ميسي وراموس، وتسبب ذلك في طرد راموس مرتين في تاريخ مباريات الكلاسيكو بسبب “ميسي”.

لعنة ميسي تصيب راموس في أول ليلة داخل باريس سان جيرمان

الأمور لم تكن هكذا على الإطلاق خاصة وأن سيرجيو راموس رحب بشكل كبير بإنضمام ميسي إلى النادي الباريسي مؤكدًا أنه يكون سعيد جدًا بكونه محاطًا بأفضل اللاعبين، لكن خبر قدوم ليونيل ميسي لم يكن سعيدًا أبدًا على راموس بعدما تعرض لإصابة قد تتسبب في غيابه عن الملاعب من شهر إلى شهرين في أول ليلة للمعجزة الأرجنتينية في باريس الذي وصل أمس ووقع العقود القانونية لمدة عامين قابلة للتجديد موسم آخر حسب رغبة اللاعب، وأعلنت إدارة النادي الباريسي إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وأصيب الإسباني سيرجيو راموس في الفخذ أثناء مشاركته في تدريب الفريق أمس، ويبدو إنها خطيرة وقد تطول ما يحرم راموس من اللاعب على أقل تقدير في الجولات العشرة الأولى بالدوري الفرنسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.