سعي بيراميدز لخطف مهاجم كايزر تشيفز يهدد مهاجم الأهلي

سعي بيراميدز لخطف مهاجم كايزر تشيفز يهدد مهاجم الأهلي.. أبدى نادي بيراميدز المصري رغبته في التعاقد مع مهاجم النادي الجنوب إفريقي كايزر تشيفز البالغ من العمر 29 عامًا الصربي سمير نوركوفيتش، وهو ما أسعد إدارة النادي الجنوب إفريقي للغاية لسعيهم للتخلص منه في فترة التنقلات الصيفية لتمويل صفقات جديدة لضخ دماء الوجوه الجديدة بالفريق، ويتمتع اللاعب الصربي بقوة بدنية عالية.

سعي بيراميدز لخطف مهاجم كايزر تشيفز يهدد مهاجم الأهلي

شاهد المدير الفني لنادي بيراميدز اليوناني تاكيس جونياس، عدد من الفيديوهات الخاصة باللاعب الصربي وأبدى إعجابه به وبأدائه المتميز، وطلبت إدارة كايزر تشيفز مبلغ قدره مليون ونصف مليون دولار وهو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع النادي الإفريقي.

ويبدو أن اقتراب مسئولي بيراميدز من إتمام صفقة سمير نوركوفيتش قد تعطل أي تطور جديد في ملف رغبة مسؤولي نادي الأهرام الرياضي في ضم مهاجم النادي الأهلي مروان محسن، ووصل إلى أهلي عرضًا أخر لكن بشكل رسمي لضم “محسن” من إدارة نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، وكذلك ضم مدافع الفريق سعد سمير.

وسجل مروان محسن مع الأهلي منذ انضمامه في 2016 مقابل 10 مليون جنيه مصري 23 هدف في 107 مباراة، وساهم في صناعة 9 أهداف، وسجل نوركوفيتش مع فريقه الموسم الماضي فقط 13 هدف في 26 مباراة، وسجل ثلاثة أهداف في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.