بيتسو موسيماني يطالب الأهلي بتجديد عقد هذا اللاعب لسنوات طويلة

بيتسو موسيماني يطالب الأهلي بتجديد عقد هذا اللاعب لسنوات طويلة.. طالب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري ضرورة تجديد عقد قائد الفريق وحارس المرمى الأمين محمد الشناوي، بعد تألقه في كأس العالم للأندية وبطولة أولمبياد طوكيو 2020 مع المنتخب الوطني الأوليمبي، وعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي جلسة مع اللاعب في وجود مدير التعاقدات أمير توفيق وتم الاتفاق على التجديد وتحديد كافة الأمور المالية.

بيتسو موسيماني يطالب الأهلي بتجديد عقد هذا اللاعب لسنوات طويلة

ونشرت الصحف العربية الكبرى مجموعة من التقارير التي أشارت إلى وجود عروض أوروبية وخليجية للشناوي بأرقام خيالية ومُغرية جدًا للاعب، وتكهنت تلك الصحف برغبة اللاعب في الرحيل عن الأهلي سعيًا لعدم ضياع تلك الفرصة التي ربما لم تتكرر مرة أخرى في ظل تألق الشناوي محليًا ودوليًا بشكل كبير وإشادة عدد كبير من المحللين والمدربين العالميين بأدائه وحصوله على أفضل حارس في دورة الألعاب الأوليمبية.

اقتراب تجديد عقود ثلاثي الأهلي

وبعد الجلسة المشار إليها تقابل الخطيب مع الشناوي في إحدى تمرينات الفريق الأول وسأله عن وجود عروض احتراف له، ليرد الشناوي بأنه لن يجد عرض أكبر وأهم من عرض الأهلي مؤكدًا لرئيس النادي أنه يبحث عن التاريخ والبطولات وتحقيق الأرقام القياسية وليس الأموال، واقترب أمير توفيق من تجديد عقود علي معلول وعمرو السولية مع الأهلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.