نص رسالة ليونيل ميسي إلى رفاقه في برشلونة على واتس أب

نص رسالة ليونيل ميسي إلى رفاقه في برشلونة على واتس أب.. لازالت تبعات قرار رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني وتوقيعه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موجودة على الساحة الرياضية حول العالم، وكشفت تقارير الصحف الإسباني خلال الساعات الأخيرة عن قيام ميسي بإرسال رسالة لرفاقه السابقين في برشلونة قبل ساعات من إعلان خوان لابورتا عدم تجديد عقد قائد الفريق عبر تطبيق واتس أب في مجموعة دردشة تجمع كل لاعبين الفريق الكتالوني.

نص رسالة ليونيل ميسي إلى رفاقه في برشلونة على واتس أب

وجاءت نص رسالة المعجزة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى زملائه في برشلونة وفقًا لصحيفة فيرونيكا بروناتي كالآتي: “لا أريد المغادرة لكن ليس هناك المزيد لأفعله.. لا يوجد مال النادي حالته سيئة للغاية ولا يمكنهم تجديد عقدي”، وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بالنادي الباريسي للإعلان رسميًا عن إتمام الصفقة أن تواصله مع المدير الفني للفريق بوكيتينو هو ما شجعه في أخذ قرار الانضمام للفريق.

وحسم ميسي قراره بتوقيع عقد انتقال حر مع نادي باريس سان جيرمان لمدة عامين مع وضع بند قابلية للتجديد عام في حالة إتمام رغبة اللاعب، ولفت ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي خلال المؤتمر الصحفي الأنظار مجددًا إلى مستقبل مبابي مع الفريق، مؤكدًا أن مبابي باريسي ويملك عقلية الفوز ولن يبعد عن باريس سان جيرمان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.