بيراميدز يعطل صفقة انتقال مهاجم برايتون الإنجليزي إلى الأهلي

بيراميدز يعطل صفقة انتقال مهاجم برايتون الإنجليزي إلى الأهلي.. انتظر عشاق القلعة الحمراء في مصر والوطن العربي وكافة أنحاء العالم إعلان إتمام صفقة بيرسي تاو الذي كان اقترب بشدة إلى النادي الأهلي لكن يبدو أن الأمور قد ساءت خلال اللحظات الأخيرة نتيجة تدخل نادي بيراميدز المصري في الصفقة وإعلان عرض بقيمة 4 مليون يورو لضم المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في حين أن الأهلي قدم عرضًا ماليًا بقيمة 1.8 مليون يورو يتم تقسيم على دفعتين.

بيراميدز يعطل صفقة انتقال مهاجم برايتون الإنجليزي إلى الأهلي

أحدث عرض نادي بيراميدز المُغري إرباكًا شديدًا لإدارة نادي برايتون الإنجليزي وتكمن الأزمة حاليًا في رغبة اللاعب صاحب الـ28 عام الانضمام إلى الأهلي وعدم رغبته في ارتداء قميص بيراميدز؛ وهو ما يطمئن مسئول التعاقدات بالأهلي أمير توفيق، ويشعره بأن الصفقة تسير على الطريق الصحيح رغم العرض المالي المُغري من إدارة نادي الأهرام – الأسيوطي سابقًا-.

مدرب برايتون يكشف موقفه من صفقة تاو

في هذا الصدد قال جراهام بوتر، مدرب نادي برايتون، أن بيرسي شارك في تدريب الفريق صباح اليوم مشيرًا إلى الصفقة بقوله: “كانت تهتم إحدى الأندية خارج انجلترا بضم تاو ولكن لا شيء جديد نقوله وهو جاهز لمباراة ناديه أمام بيرنلي”.

كان الأهلي قد أنهى كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم وتحديد أجر سنوي له مليون و100 ألف دولار وزيادة سنوية 100 ألف دولار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.