رسميًا.. روميلو لوكاكو في تشيلسي لمدة 5 سنوات

روميلو لوكاكو في تشيلسي لمدة 5 سنوات.. بعد معاناة شديدة قابلها نادي تشيلسي الإنجليزي في إتمام صفقة انتقال لاعب النادي السابق ومهاجم بلجيكا العملاق روميلو لوكاكو من نادي الإنتر ميلان الإيطالي، لمدة خمسة مواسم مقابل 115 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي حتى الآن؛ ليكسر كافة الأرقام القياسية المُحققة بخصوص سوق انتقالات اللاعبين بالدوري الإنجليزي.

روميلو لوكاكو في تشيلسي لمدة 5 سنوات

أدى البلجيكي روميلو لوكاكو كافة الاختبارات والفحوصات الطبية بإيطاليا قبل الوصول إلى لندن لإتمام الصفقة وتوقيع العقود النهائية، وكانت من أبرز عوامل الضغط على إدارة ميلانو في إتمام هذه الصفقة والاستغناء عن مهاجم الفريق الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا، ونية النادي في تخفيض أجور عدد كبير من اللاعبين.

وأبدى توماس توخيل، المدير الفني للبلوز سعادته البالغة بإتمام تلك الصفقة الكبيرة مؤكدًا أنه يضع كل آماله في لوكاكو لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم والاحتفاظ بلقب أبطال أوروبا، وقال روميلو لوكاكو حال إتمام العقد أنه سعيد وومتن لإدارة تشيلسي لأنه قبل أن يلعب له فهو يشجع تشيلسي منذ طفولته، خاتمًا حديثه: “لا أطيق الانتظار أريد ارتداء القميص الأزرق لتحقيق البطولات الآن”.

لوكاكو ليس غريبًا على الدوري الإنجليزي فسبق له اللعب مع تشيلسي وإيفرتون مانشستر يونايتد، ونجح لوكاكو في تسجيل 87 هدف في 166 مباراة رسمية مع ناديه السابق إيفرتون، و42 هدف في 96 مباراة مع اليونايتد، كما سجل الموسم الماضي مع ميلانو 24 هدف وساهمت تحركاته في الملعب وأهدافه الرائعة في فوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.