حسام عوار على رادار أرسنال ومصير مفاوضات ماديسون وأوديجارد

حسام عوار على رادار أرسنال ومصير مفاوضات ماديسون وأوديجارد.. لازالت إدارة الجانرز حتى الآن لم تستطع استكمال صفقاته بعدما قارب موسم الانتقالات الصيفية على الانتهاء وانضم إلى رادار أرسنال هذا الموسم لاعب وسط ليون الفرنسي حسام عوار بالإضافة إلى جيمس ماديسون ومارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني، وطلب الجانرز ضم عوار خلال العامين الماضيين لكن إدارة ليون رفضت وقتها رغم أن العرض المالي كان جيد حيث وصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

حسام عوار على رادار أرسنال ومصير مفاوضات ماديسون وأوديجارد

أرتيتا أعلن اهتمامه بضم اللاعب إلى فريقه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في حالة عدم النجاح في إتمام صفقتي ماديسون وأوديجارد، وفضل فريق التعاقد في الحصول على خدمات أيًا منها، ويعاني أرتيتا من أزمة كبير في خط الوسط بإصابة نجم فريقه توماس بارتي، لاعب الارتكاز المتألق، انخفضت القيمة التسويقية لـ”عوار” حاليًا ولا يزيد ثمنه عن 25 مليون جنيه إسترليني.

كما وضع الجانرز على قائمة الاهتمامات لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا بعدما أعلن اللاعب صراحة رغبته في الرحيل عن السيتي وبداية حياة جديدة بنادي آخر، لكن اللاعب يرغب في عدم الخروج عن الدوري الإنجليزي وفي الوقت نفسه أن ينتقل إلى نادي يشارك في دوري أبطال أوروبا.

تنطلق أولى مباريات الدوري الإنجليزي غدًا الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري في أولى الجولات بين أرسنال نادي برينتفورد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.