ليدز يونايتد يجدد عقد مارسيلو بيلسا لموسم إضافي

ليدز يونايتد يجدد عقد مارسيلو بيلسا لموسم إضافي.. لا شك في أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا صاحب الـ66 عامًا ليس مدربًا تقليديًا فهو شخص عبقري يعشق الأرقام والتحليل اعتاد على جمع مقاطع الفيديو وتحليل أداء كل لاعب جيدًا ويستخدم برامج الإحصاءات بشكل جنوني قد يصل إلى الهوس، ويعتبر كلا من مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكتيتينو ودييغو سيميوني ومارسيلو غالاردو “بيلسا” الأب الروحي لهما والأستاذ الذين تعلما السحر على يديه، فبالفعل هو رجل يملك سحرًا خاصًا في عالم التدريب كرة القدم.

ليدز يونايتد يجدد عقد مارسيلو بيلسا لموسم إضافي

وأعلن مارسيلو بيلسا منذ لحظات تجديد عقده مع نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لمدة موسم إضافي قبل يوم واحد من مقابلة فريقه إلى نادي مانشستر يونايتد في مباراة الجولة الأولى من البريميرليج، وقال “بيلسا” أنه يعتقد أن نادي ليدز غير عادي بالمرة, فهو يخصص حجم كبير من الأموال للاستثمار في تحسين مرافق التدريب وتوفير كافة الأدوات المطلوبة ليكون المدرب شخص مثالي.

احتل ليدز الموسم الماضي المركز الـ9 في الدوري، تعتمد طريقة بيلسا مع ليدز يونايتد على الاحتفاظ بالكرة كثيرًا في الملعب ويلعب بثلاث مدافعين وثلاث في الوسط وثلاث وسط مهاجمين ومهاجم صريح وهو ما يسمح بوجود سرعة كبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم، كما يعتمد على الضغط الأمامي على الفر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.