القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم.. يتلهف جمهور ناديي النصر ونظيره ضمك المقابلة النارية المنتظر إقامتها على ملعب مرسول بارك غدًا الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة السابعة وخمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة السادسة وخمسة دقائق بتوقيت القاهرة، وتسائل الجمهور عن القنوات الناقلة للمباراة خاصة وأن حقوق بث ماتشات الدوري السعودي تغيرت هذا العام وشهدت تطورًا كبيرًا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم

حصلت مجموعة قنوات السعودية الرياضية الجديدة SSC على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري السعودي بشكل محلي وفضائي بجميع البلدان العربية والشرق الأوسط عن طريق الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، لذلك ستقوم ببث المباراة المنتظرة بين نادي النصر وضمك غدًا الجمعة، وغضب جماهير الفريقين خلال الساعات الأخيرة قبل المباراة بعدما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم هو من سيدير المباراة رغم مطالبات الناديين بجلب حكام أجانب أوروبيين وليسوا خليجيين.

تردد قناة SSC SPORT الناقلة لمباراة النصر وضمك بدوري الأمير محمد بن سلمان

يغيب عن نادي النصر في تلك المباراة الهامة كلا من عبد الإله العمري – محمد آل فتيل – محمد قاسم بسبب عدم الجاهزية البدنية الفنية بالإضافة إلى غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للإصابة، وخلال السطور التالية نوضح لك تردد القناة الناقلة للمباراة عبر النايل سات.

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.