يوتيوب يحصل على حقوق بث الدوري الايطالي 2021-2022 في الشرق الاوسط

يوتيوب يحصل على حقوق بث الدوري الايطالي.. رغم وجود فارق ثمانية أيام على انطلاق أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي إلا أنه تسبب في جدل واسع بين عشاق ومُحبي الساحرة المستديرة لعدم حسم ملف إذاعة مباريات الدوري لموسم 2021-2022 في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي وبالرغم من كثرة العروض إلا أن رابطة الدوري الإيطالي وجدت أن كل العروض قليلة جدًا عن العائد المادي المطلوب.

يوتيوب يحصل على حقوق بث الدوري الايطالي

أخيرًا وافقت رابطة الدوري الإيطالي على بث بعض مباريات الدوري عبر منصة يوتيوب الشهيرة لجمهور وعشاق الكرة الطليانية بالشرق الأوسط بمعدل خمسة مباريات في كل يوم من أيام الأسبوع التي يتم فيها لعب مباريات بالدوري، ولم تنجح مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية في الحصول على حقوق بث الدوري الإيطالي لضعف نسب المشاهدة ووجود خسائر بالقناة خلال المواسم الماضية.

هل ينقذ يوتيوب الدوري الإيطالي قبل انطلاقه؟

تبدأ أولى مباريات الدوري الإيطالي الموسم الجدد 2021-2022 يوم السبت الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، ووصل عرض إلى رابطة الدوري الإيطالي للحصول على حقوق البث حتى عام 2024 مقابل 640 مليون يورو، وتعاملت الأندية الطليانية مع فكرة التعاقد مع يوتيوب كحل مؤقت حتى يتثنى التعاقد مع فضائية كبيرة للحصول على حقوق الدوري وإذاعة المباريات فضائيًا. الكلمة الرئيسية/ يوتيوب يحصل على حقوق بث الدوري الايطالي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.