القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الليغا اليوم

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الليغا.. بمجرد أن تدق عقارب الساعة إلى العاشرة مساء اليوم يلتقي عشاق الكرة الإسبانية على موعد هام مع المباراة الأولى في الدوري الإسباني المقامة على ملعب ملعب مينديزوروتزا، ويهتم محبي ومشجعي الفريق الملكي مشاهدة فريقهم اليوم في أولى مبارياته بالليجا للموسم الجديد 2021/2021 مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي تولى القيادة مُجددًا بعد رحيل الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الليغا

يسعى الفريق الملكي للفوز بلقب الدوري هذا العام بعدما فشل العام الماضي في احتلال المركز الأول في الجولات الأخيرة من البطولة واقتنص نادي أتليتكو مدريد في تحقيق اللقب، ومع اقتراب موعد إقامة المباراة يتساءل الملايين حول القنوات الناقلة للمباراة لمشاهدتها وتحصل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق بث الدوري الإسباني وتقوم بنقل المباراة المرتقبة مساء اليوم قناة Bein Sport HD 1 المشفرة والتي يتم إضافتها عند الاشتراك في باقات بين المختلفة.

تردد القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

يوفر لك موقع “أخبار سات سبورت” خلال السطور التالية الطريقة الأسهل والأضمن لإضافة القناة عبر القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة مباريات الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” بجودة صوت وصورة عالية بتقنية الـHD بإضافة التردد المذكور بالأسفل مع إعداد الضبط الهوائي بالرسيفر الخاص بك.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11084
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.