مستقبل كوكا في الدوري اليوناني.. تقرير يكشف موقف أولمبياكوس

مستقبل كوكا في الدوري اليوناني.. يبدو أن المهاجم المصري المتميز أحمد حسن كوكا صاحب الـ28 عامًا أصبح ليس له مكان حاليًا في فريقه اليوناني أولمبياكوس بعدما خرج الفريق من الدور المؤهل لدوري أبطال أوروبا والخسارة بركلات الترجيح أمام النادي البلغاري لودوجوريتس، ولم يرحل كوكًا وحيدًا بل كشف تقرير لصحيفة سبورت تايم اليونانية أن إدارة النادي ومدرب الفريق يخططا لرحيل أربعة لاعبين وهم ماتيو فالبوينا وروبن سيميدو وبابي سيسيه والمصري أحمد كوكا.

مستقبل كوكا في الدوري اليوناني

يعاني فريق أولمبياكوس من أزمة مالية طاحنة جراء انتشار فيروس كورونا وتأثيره على صناعة كرة القدم الضخمة، وتدهور الأحوال الاقتصادية لكبرى الأندية الأوروبية وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد ملوك الليغا الإسبانية، بالإضافة إلى تعرضه لخسارة مالية فادحة تقدر بـ30 مليون يورو نتيجة فشلهم في الصعود لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويستهدف النادي رحيل هؤلاء اللاعبين الأجانب لتعويض تلك الخسارة المادية وتوفيق أوضاع النادي ماليًا.

أبلغت إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني اللاعبين الأربعة (ماتيو فالبوينا – روبن سيميدو – بابي سيسيه – أحمد حسن كوكا) بقراره وطلب منهم بدء البحث عن عروض خارجية للانتقال في حالة عدم نجاح النادي في تحقيق عروض مناسبة للاعبين الأربعة.

نجح كوكا في تسجيل 38 هدف مع فريقه اليوناني في 94 مباراة وحقق 3 ألقاب خلال رحلته الاحترافية وهم (كأس البرتغال وكأس الأمم الإفريقية للشباب – والدوري اليوناني).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.