أول مشاركة لمهاجم تشيلسي الجديد روميلو لوكاكو.. توخيل يوضح

أول مشاركة لمهاجم تشيلسي الجديد روميلو لوكاكو.. ظهر البلوز اليوم بشكل وأداء قوي أمام فريق كريستال بلاس في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، وفاز فيها نادي تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، ويبدو أن البلوز يرغب في الحصول على لقب البريميرليج هذا العام بعدما نجح الموسم الماضي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وعلق توماس توخيل مدرب البلوز عقب المباراة، قائلًا أن فريقه عانى كثيرًا خلال اللقاء خصوصًا أنه كان يلعب لقاء السوبر وعائد من رحلة سفر طويلة بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة الجو اليوم بشكل كبير.

أول مشاركة لمهاجم تشيلسي الجديد روميلو لوكاكو

وعن مشاركة الصفقات الجديدة التي جلبتها إدارة تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية، أفاد توخيل بأنه لا يتوقف عن الدفع بالشباب في المباريات مشيدًا بأداء تريفوه تشالوباه، وعن المهاجم البلجيكي العملاق صاحب الـ28 عامًا روميلو لوكاكو قال توخيل أن اللاعب الآن يخضع إلى الحجر الصحي وسينتهي الإثنين المقبل الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مشكلة في قيد لوكاكو، وتابع: “يمكنه اللعب أساسيًا أمام نادي أرسنال في الجولة الثانية”.

وأشار مدرب البلوز أن لوكاكو حارب وقاتل من أجل الانتقال إلى تشيلسي وأنه سعيد جدًا بهذه الخطوة مؤكدًا أن اللاعب لديه قوة بدنية وخبرة كبيرة في اللعب أمام الفرق الكبرى، فهو يمتلك شخصية الكبار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.