وجهة كريستيانو رونالدو الجديدة في حالة الرحيل عن اليوفي

وجهة كريستيانو رونالدو الجديدة.. يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر أن يحتل العالم الكروي ويغزو كافة الفرق الأوروبية الكبرى للحصول على خدمات كبار اللاعبين حول العالم وتكوين فريق الأحلام السعيدة، فبعد أن نجح الفريق الباريسي الأسبوع الماضي في تكوين التشكيلة التاريخية للفريق بوجود كلا من ليونيل ميسي ونيمار وكيليان إمبابي في خط هجوم واحد مع وجود حارس المرمى الإيطالي العملاق دوناروما، والمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

وجهة كريستيانو رونالدو الجديدة

لم يكتف النادي الباريسي بكل ذلك بل بدأ بشكل جاد الآن التخطيط لضم نجم يوفنتوس الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي عقده مع اليوفي في يونيو من العام القادم 2022، ويفكر رونالدو جيدًا الآن في واجهته المقبلة في حالة عدم تجديد عقده مع يوفنتوس خاصة وأن عمره بالملاعب أصبح قليل ويرغب في إنهاءه والاعتزال بشكل يليق به.

رونالدو سيموت لارتداء قميص الـPSG

يأتي باريس سان جيرمان في أولويات رونالدو ليأتي بعده نادي الطفولة سبورتينج لشبونة أو الفريق الذي تألق فيه بشكل مثير في بداية كتابة تاريخه الكروي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي شهد ذروة تألقه، وهو ما أكده اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا معتقدًا أن رونالدو سيموت للانتقال إلى النادي الباريسي.

وإذا لم يستطع رونالدو تحقيق تلك الأولويات فسيكون أمامه خياران لا ثالث لهما إما اللعب بالدوري الأمريكي أو الدوري الإماراتي بالشرق الأوسط خاصة وأن هذا الأمر يتردد الآن بقوة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.