جدول الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

جدول الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي.. اشتعلت منافسة الدوري المصري الممتاز بين قطبي الكرة المصرية و الغريمين التقليديين بالبطولة المحلية الأهلي والزمالك بعدما أخفق الأهلي في مباراته أمام نادي الإسماعيلي الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وفوز الزمالك اليوم أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد.

جدول الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

استطاع المارد الأبيض اليوم عقب الفوز على الإسماعيلي احتلال صدارة الدوري حاليًا برصيد 70 نقطة بينما الأهلي مستقر في المركز الثاني برصيد 65 نقطة وفي حالة فوزه على نادي إنبي سيصل إلى النقطة 68 ليتفوق الزمالك بفارق نقطتين، ليمضي في طريق تحقيق اللقب وقتل آمال القلعة الحمراء في اقتناص البطولة هذا العام.

عزيزي قارئ موقع “أخبار سات سبورت” أربعة مباريات تفصل الأهلي والزمالك عن تحديد بطل الدوري لهذا الموسم الذي قارب على الانتهاء بـ12 نقطة، ويحتل قائمة هدافي الدوري حتى الآن المهاجم القناص محمد شريف لاعب النادي الأهلي برصيد 19 هدف في 30 مباراة كذلك نجاحه في صناعة 3 أهداف، وأصيب شريف خلال أحداث مباراة فريقه أمام الإسماعيلي ولم يستطع استكمال أحداث المباراة؛ لذلك بدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مباراته أمام إنبي بالمهاجم والتر بواليا أساسيًا.

ويتبقى للأهلي أربع مباريات كغريمه التقليدي تمامًا وهم (طلائع الجيش – الجونة – أسوان) بينما يقابل الزمالك خلال الأربع مباريات القادمة أمام كلا من (وادي دجلة – سيراميكا كليوباترا – الإنتاج الحربي – البنك الأهلي).

 

جدول الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي
جدول الدوري في حالة فوز الأهلي على إنبي
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.