ملخص مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي اليوم

ملخص مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي اليوم.. السبت العظيم هكذا عادت الإثارة والتشويق المصاحبين لمباريات الدوري الانجليزي للموسم الجديد 2021/2022 والتي بدأت أمس في المباراة الافتتاحية بين أرسنال برينتفورد الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، وكشفت الجولة الأولى من الدوري هذا العام استعداد عدد من الأندية العريقة الانجليزية للتكشير عن أنيابها والمنافسة بكل جسارة وقوة لتحقيق لقب بطولة الدوري من هذه النسخة الحالية.

ملخص مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي اليوم

في مفاجأة قوية ومثيرة لجمهور الجانرز نجح نادي برينتفورد في تحقيق الفوز بهدفين دون رد أمام أرسنال التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب برينتفورد سيرجي كانوس في الدقيقة الـ22 ثم سجل كريستيان نورجارد في الدقيقة 73، وواصلت الجولة إثارتها بفوز الشياطين الحمر مانشستر يونايتد على نادي ليدز يونايتد بخماسية فيما سجل ليدز هدف وحيد.

خماسية نارية لليونايتد أمام ليدز

وتألق في المباراة لاعب وسط اليونايتد الفرنسي بول بوجبا الذي نجح في صناعة أربعة أهداف وظهر بأداء قوي ومميز، فيما نجح البرتغالي برونو فيرنانديز في تسجيل هاتريك بالمباراة.

كما فاز برايتون على بيرنلي بهدفين لهدف، سجل هدفي برايتون نيل موباي وألكسيس ماك أليستر، بينما سجل هدف بيرنلي جيمس تاركوسكي في الدقيقة الثانية.

وفي قمة قوية وصعبة فاز نادي تشيلسي على كريستال بالاس في مباراة قوية للغاية وسجل للبلوز كلا من ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيك وتريفوه شلوبه.

الريدز ينهي اليوم بثلاثية رائعة في شباك نورويتش

وحقق إيفرتون فوزًا رائعًا أمام ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الخاسر، كما نجح واتفور في تحقيق فوز غير متوقع على أستون فيلا الإنجليزي، وفي ختام مباريات اليوم السبت للجولة الأولى من الدوري الإنجليزي نجح نادي ليفربول في تحقيق الفوز على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل الاول ديوغو جوتا في الدقيقة 26، وسجل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 65، بينما أحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدفًا رائعًا في الدقيقة 74 من المباراة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.