صراع إسباني إنجليزي على نجم نادي ليل الفرنسي

صراع إسباني إنجليزي على نجم نادي ليل الفرنسي..  يبدو أن الفريق الكتالوني يسير بخطى ثابتة نحو التعاقد مع لاعب وسط نادي ليل الفرنسي اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز صاحب ال24 عامًا في صفقة قد تصل فاتورتها إلى 35 مليون يورو، ونجح سانشيز الموسم الماضي في تسجيل هدف والمساهمة في صناعة ثلاثة أهداف مع فريقه الفرنسي خلال مشاركته في 27 مباراة رسمية.

صراع إسباني إنجليزي على نجم نادي ليل الفرنسي

وأبدى نادي ليفربول الإنجليزي رغبته في ضم سانشيز لمدة أربعة مواسم لرغبة يورجن كلوب، مدرب الريدز في تعويض رحيل لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم الذي رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

مسيرة ريناتو سانشيز الكروية

لعب سانشيز سابقًا إلى نادي بينفيكا البرتغالي وكذلك بايرن ميونخ وشارك في الدوري الإنجليزي معارًا إلى سوانسي سيتي، وفاز بجائزة اللاعب الذهبي لأفضل لاعب كرة قدم في العالم تحت سن 21 عام في موسم 2015/2016. ودخل في الصراع على اللاعب مؤخرًا نادي أرسنال الإنجليزي بعدما أبدى أرتيتا مدرب الجانرز اهتمامًا كبيرًا باللاعب لتعويض غياب لاعب ارتكاز الفريق بسبب الإصابة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل انضم أيضًا نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى كشف الأندية التي تتصارع على ضم ريناتو سانشيز لرغبته في استعادة اللاعب مرة أخرى بعدما استغنى الفريق البافاري عن خدمات اللاعب إلى نادي ليل الفرنسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.