تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش.. يقابل النادي الأهلي المصري اليوم نظيره طلائع الجيش في مباراة الجولة رقم 31 ضمن المباريات الأربعة الأخيرة بالدوري الممتاز الحاسمة لهذا اللقب الذي يتنافس عليه المارد الأحمر وغريمه التقليدي نادي الزمالك حيث احتل الزمالك قمة الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي بعدما فشل النادي الأخير في الفوز على الدراويش وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، ويسعى بيتسو موسيماني مدرب الفريق في التركيز بالملعب والفوز في جميع المباريات القادمة ووضع جميع الآمال في إخفاق نادي الزمالك في أيا من مباراته المقبلة سواء بالخسارة أو التعادل.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الثلاثاء 17 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء، ويبحث جماهير القلعة الحمراء حاليًا عن التشكيلة المتوقعة للمباراة واللاعبين الذي سيبدأ بهم المدرب الجنوب إفريقي خاصة في ظل معاناته من تعرض مهاجم الفريق محمد شريف للإصابة وغيابه عن مباراة اليوم بالإضافة إلى المدافع المغربي العملاق بدر بانون.

تشكيلة بيتسو موسيماني أمام نادي الجيش اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أكرم توفيق
  • خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة
  • الهجوم: حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهرباء – والتر بواليا

ويجلس على الدكة اليوم كلا من: (علي لطفي  – محمود وحيد – رمضان بيكهام – رامي ربيعة – مروان محسن – صلاح محسن – طاهر محمد طاهر – محمد هاني – أحمد نبيل كوكا)

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.