أرسنال يقترب من حسم صفقتي أوديجارد وحارس شيفيلد يونايتد

أرسنال يقترب من حسم صفقتي أوديجارد وحارس شيفيلد يونايتد.. سعت إدارة الجانرز خلال صفقة الانتقالات الصيفية على التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين الذي أبدى مدرب الفريق ميكل أرتيتا اهتمامه بهم، أبرزهم مارتن أوديجارد لاعب النادي الإسباني ريال مدريد، وكشفت الصحافة الإنجليزية اليوم اقتراب وجهات النظر ووجود اتفاق شبه نهائي بين إدارة نادي أرسنال الإنجليزي والفريق الملكي على انتقال لاعب الوسط أوديجارد مقابل حصول مدريد على 40 مليون يورو في عقد بيع نهائي تصل مدته إلى خمسة أعوام.

أرسنال يقترب من حسم صفقتي أوديجارد وحارس شيفيلد يونايتد

كذلك اقتربت إدارة أرسنال من الحصول على خدمات حارس مرمى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي آرون رامسديل، صاحب الـ23 عام، وعرض الجانرز الحصول على خدمات الحارس مقابل 24 مليون جنيه إسترليني، وتحاول حاليًا إدارة شيفيلد رفع قيمة الصفقة المالية لتصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

مصير صفقة انتقال ماديسون إلى الجانرز

حتى الآن لا يعلم أحد مصير مفاوضات أرسنال مع جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ويبدو أن الجانرز صرف نظر عن الصفقة لطلب الليستر مبلغ مالي كبير يساوي 70 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، بالإضافة إلى أن ميكل أرتيتا طلب انضمام واحد من فقط من اللاعبين، وضم أرسنال إلى فريقه في موسم الميركاتو الصيفي الحالي كلا من مدافع برايتون بن وايت، وسامبي لوكونجا لاعب إندرلخت البلجيكي، ونونو تافاريس، الظهير الأيسر لنادي بنفيكا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.