تشيلسي يجدد عقد لاعب الوسط ويعلن إعارته للدوري البرازيلي

تشيلسي يجدد عقد لاعب الوسط ويعلن إعارته للدوري البرازيلي.. في بيان مقتبض لا يحمل تفاصيل كبيرة أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تجديد عقد اللاعب المدافع روبرت كينيدي، لمدة عامين جدد وإعارته إلى نادي فلامنجو بالدوري البرازيلي، مقابل نصف مليون يورو مع وضع بند لتفعيل الشراء مقابل 10 مليون يورو، انتقل كينيدي إلى صفوف تشيلسي عام 2015 وشارك في 27 مباراة رسمية أحرز خلالهم ثلاثة أهداف، وأعار البلوز اللاعب البرازيلي لعدد من الأندية منذ انضمامه أبرزهم (غرناطة – خيتافي – نيوكاسيل يونايتد).

تشيلسي يجدد عقد لاعب الوسط ويعلن إعارته للدوري البرازيلي

كينيدي لم يكن اللاعب الأول الذي يرحل على سبيل الإعارة من البلوز خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي بل أعلنت إدارة تشيلسي اليوم أيضًا تقجديد عقد مهاجم الفريق البلجيكي ميتشي باتشواي إعارته إلى نادي بشكتاش التركي لمدة عام، كما رحل عن البلوز المهاجم الفرنسي جيرو إلى نادي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى تامي أبراهام صاحب الـ23 عامًا الذي رحل عن الفريق لينضم إلى نادي روما لمدة خمسة أعوام.

إعلان رقم قميص روميلو لوكاكو مع تشيلسي

وينتعش البلوز حاليًا بعدما انضم له مؤخرًا المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو الذي أعلن النادي اليوم ارتدائه القميص رقم 9 الذي أصبح خاليًا منذ رحيل تامي أبراهام، الرقم الذي ارتداه عظماء خط الهجوم في تشيلسي ويشارك لوكاكو بقميص تشيلسي للمرة الأولى هذا الموسم في مباراه فريقه أمام أرسنال في ديربي لندن المنتظر بالجولة الثانية من البريميرليج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.