شروط جونيور أجاي للرحيل عن النادي الأهلي بشكل ودي

شروط جونيور أجاي للرحيل عن النادي الأهلي.. يبدو وأن إعلان نباء رحيل اللاعب النيجيري جونيور أجاي قد بات أمرًا وشيكًا على الإعلان بشكل رسمي لكن الأمر يقف الآن على محاولات التراضي والاتفاق بشكل ودي بين اللاعب وإدارة النادي على فسخ التعاقد بعدما أخطر جونيور أجاي النادي بعدم رغبته في الانتقال إلى نادي الترجي التونسي بعدما وصل عرض رسمي إلى الأهلي مؤكدًا رغبته في الذهاب إلى أوروبا أو الخليج بعدما تلقى اتصالات للرغبة في الحصول على خدماته من أندية بتلك الدوريات.

شروط جونيور أجاي للرحيل عن النادي الأهلي

يتوقف الاتفاق الودي بين الأهلي ووكيل اللاعب النيجيري على مبلغ التعويض الذي سيطلبه اللاعب مقابل فسخ التعاقد معه وعدم استكمال مدة التعاقد الذي نص عليها العقد وهي المدة المتبقية له كموسم إضافي جديد، أي والرحيل بنهاية الموسم الحالي من الدوري المصري 2020/2021، ويرغب أجاي في الحصول على راتبه السنوي بشكل كامل من أجل الرحيل عن الأهلي بصورة ودية والتي تصل إلى 16 مليون جنيه مصري.

حل أزمة قيد الصفقات الجديدة في الأهلي

يضطر الأهلي حاليًا للاستغناء عن أثنين من لاعبيه الأجانب لإتاحة قيد الصفقات الجديدة التي أتمها النادي مؤخرًا وأبرزها بيرسي تاو مهاجم نادي برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني، تمكن أجاي منذ ارتدائه قميص النادي الأهلي في عام 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي في إحراز 41 هدف مع الأهلي في 160 مباراة رسمية بالإضافة إلى المساهمة في صنع 30 هدف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.