الكشف عن اسماء اللاعبين المصابين بفيروس كورونا بصفوف الهلال السعودي

اعلن اتحاد كرة القدم الأسيوي اليوم السبت عن إصابة 5 لاعبين من نادي الهلال السعودي بالإضافة إلى أخد الأداريين بفيروس كورونا المستجد”كوفيد-19″، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية إيجابية قبل دخولهم معترك منافسات دوري أبطال اسيا التي تستأنف منتصف شهر سبتمبر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة.

ونشر الاتحاد الأسيوي القاري عبر موقعه الإلكتروني خبراً رسمياً جاء فيه: أظهرت نتائج الفحوصات أن خمسة لاعبين من نادي الهلال السعودي وأحد أعضاء الجهاز الإداري للفريق، بالإضافة إلى لاعب واحد من نادي الدحيل القطري، جاءت نتائجهم إيجابية للإصابة بالفيروس، ويتم الآن تقديم كامل العناية الطبية والدعم المناسبين لكلا الفريقين، كما يخضع جميع الأفراد الذين جاءت نتيجة فحصهم إيجابية للمتابعة الطبية، مع تطبيق إجراءات العزل بحسب متطلبات السلامة وبروتوكولات “كوفيد-19” المتبعة في البطولة.

وحسب صحيفة “الرياضية السعودية”  فإن أسماء  المصابين بفيروس كورونا في الهلال هم :  محمد الواكد وحمد العبدان وسلمان الفرج ومحمد البريك وصالح الشهري ومدير الكرة سعود كريري.

ويستعد نادي الهلال السعودي متصدر مجموعته بدوري أبطال أسيا برصيد 6 نقاط لمواصلة رحلة الحفاظ على اللقب القاري عندما يلتقي باختاكور الأوزبكي يوم الاثنين، فيما سيلعب الدحيل القطري مع شباب الأهلي الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.