فيروس كورونا يضرب ديربي لندن بين أرسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي

فيروس كورونا يضرب ديربي لندن بين أرسنال وتشيلسي.. يستعد جمهور البريميرليج وعشاقه بكافة أنحاء العالم لمشاهدة مباراة الغد في ديربي لندن المثير بين أرسنال وتشيلسي بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي وأخفق الجانرز في مباراته الأولى بافتتاحية البريميرليج أمام برينتفورد الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي بخسارتهم بهدفين دون رد، أما المدرب الألماني توماس توخيل يرغب في تحقيق انتصاره الثاني بالدوري هذا الموسم ضمن مشواره وسعيه في حسم اللقب هذا العام كما نجح في تحقيق دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

فيروس كورونا يضرب ديربي لندن بين أرسنال وتشيلسي

لن يترك فيروس كورونا اللعين القاتل الذي ضرب كافة أرجاء العالم العام الماضي ديربي لندن يمر على خير بل ضرب عدد من النجوم المشاركين بالفريقين، حيث أعلن أرسنال إصابة أربعة لاعبين من صفوفه بالوباء، حيث جاءت نتائج الفحوصات والمسحات إيجابية لكلا من بيير إيميريك أوباميانج، وألكسندر لاكازيت، وجناح الجانرز ويليان، وحارس المرمى أليكس رونارسون، كذلك إصابة مهاجم البلوز كريستيان بوليسيتش، وهو ما يؤكد مشاركة روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي المنضم حديثًا من إنتر ميلان في مباراة الغد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة الديربي غدًا قناة beIN Sport Premium HD 1 بتعليق ناري للمعلق الرياضي رؤوف خليف، المقامة غدًا الأحد الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.