موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني.. يقود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريقه الملكي اليوم لتحقيق الفوز على مضيفه ليفاني في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني على ملعب سيوداد دي فالنسيا، ويسعى المدير الفني للنادي الملكي لتحقيق الفوز الثاني لفريقه على التوالي في الليجا بعدما فاز برباعية أمام ديبورتيفو ألافيس، بينما تعادل ليفانتي أمام قادش بهدف مقابل هدف فيما يسعى ليفانتي في تحقيق فوزه الأول لتنفس الصعداء ورفع الروح المعنوية بالفريق في فوز صعب وقوي أمام المرينجي، ويعاني ريال مدريد من غياب عدد من نجومه أبرزهم (توني كروس – مودريتش – مارسيلو – سيبايوس – ميندي) لتعرضهم للإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني

في حالة تحقيق فوز المرينجي في مباراة اليوم سيتصدر قمة الدوري الإسباني بعدما تصدر برشلونة الكتالوني الجدول بتعادله أمس بهدف لهدف أمام نادي اتليتك بلباو، تقام مباراة اليوم الأحد الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي اليوم

ارتفع البحث مؤخرًا عن القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وتذاع أحداث مباراة اليوم في الجولة الثانية من الليجا عبر قناة beIN Sport HD 1، وقناة beIN Sport 1 HD Premium بتعليق المتألق المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.