موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي.. مباراة نارية بلا شك أو جدال ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام ومتابعي ومُحبي الكرة السعودية بشكل خاص في ليلة مثيرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى الأهلي السعودي مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام ضمك بعد فشله في تحقيق أي انتصار خلال الجولتين السابقتين من المسابقة بالتعادل أمام كلا من الفيصلي والحزم، وخسر ضمك أمام النصر برباعية ثقيلة في مباراة الجولة الأولى لكنه تعافى سريعًا وحقق فوز بهدف نظيف دون رد أمام فريق الطائي.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

تنقل مباراة اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري بين الأهلي السعودي وضمك بشكل مجاني بدون أي تشفير عبر قناة SSC Sport 1 SD عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة المشعة.

تردد قناة SSC Sport 1HD الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

تنقل بشكل حصري وخاص شبكة قنوات أس أس سي السعودية الرياضية أحداث وفعاليات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مجاني بدون أي تشفير عبر النايل سات وعرب سات بالإضافة إلى منصة شاهد في أي بي التابعة لمجموعة قنوات أم بي سي السعودية، وإليكم أحدث تردد لقناة SSC Sport الناقلة لمباراة اليوم.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.