موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش.. يجلس عشاق الكرة الإنجليزية مساء اليوم أمام شاشات التلفاز لمتابعة المباراة القوية بين ارسنال ووست بروميتش في مباراة الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزية ويسعى وست بروميتش في تحقيق الفوز على ارسنال واستغلال تعثر الجانرز في البريميرليج بالخسارة في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام برينتفورد وتشيلسي ليحتل المركز قبل الأخير من البريميرليج.

موعد مباراة ارسنال ووست بروميتش

تقام مباراة الجولة الثانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء اليوم على ملعب ذا هاوثورنس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويبدو أن مباراة اليوم قد تشهد مشاركة كلا من ألكسندر لاكازيت وهيكتور بيلرين لإعادتهم من الإصابة كذلك مارتن أوديجارد المُنضم حديثًا للفريق ضمن الميركاتو الصيفي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست بروميتش اليوم

تحصل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق بث وإذاعة مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بشكل حصري كما تستحوذ على حقوق البث الفضائي لمسابقة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وكافة بلدان الوطن العربي، وتنقل أحداث مباراة اليوم بكأس الرابطة بين ارسنال ووست بروميتش على قناة beIN Sport Xtra 1 ويوصف أحداث اللقاء الناري المعلق الرياضي المتميز السوداني سوار الذهب.

تردد قناة beIN Sport Xtra 1 الناقلة لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11054
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.