القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس في الليغا اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس.. تنطلق بعد قليل مباراة فريقي فالنسيا وديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني في مباراة ينتظرها جماهير فالنسيا أملًا في تحقيق فوز يساعد الفريق في احتلال مركز أفضل، حيث يحتل فالنسيا المركز السادس برصيد 4 نقاط بعدما فاز على خيتافي في مباراة الجولة الافتتاحية من الليغا والتعادل أمام غرناطة في الأسبوع الثاني من الدوري، بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس يحتل المركز التاسع عشر لعدم نجاحه في تحقيق أي فوز أو الحصول على نقاط منذ بداية الليغا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس

تنطلق صافرة المباراة اليوم الجمعة 27 أغسطس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر وربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب المستايا، وتنقل أحداث المباراة بشكل حصري قناة beIN Sport 1 المشفرة ويقوم بوصف أحداث المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي، وتساءل عدد من محبي الدوري الإسباني عن القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة اليوم لذلك ينشر لكم موقع “اخبار سات سبورت” خلال مقالنا الحالي تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو بدون أي تشفير بجودة صوت وصورة عالية.

تردد قناة Arena sport الناقلة لمباراة اليوم في الليغا

تبث شبكة قنوات أرينا سبورت الرياضية مباريات الدوري الإسباني بشكل مجاني دون تشفير عبر القمر الصناعي اليوتيل سات بتقنية عالية الجودة للصوت والصورة.

  • القمر الصناعي: Eutelsat 16A
  • التردد: 11678
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 30000
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.