تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون.. يلتقي الشياطين الحمر اليوم في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي أمام فريق وولفرهامبتون على ملعب مولينيو في لقاء قوي صعب على الفريقين حيث يسعى سولشاير لاقتناص الثلاث نقاط وتحقيق الفوز اليوم بعدما أخفق في الجولة السابقة وتعادل إيجابيًا بهدف لهدف أمام ساوثهامبتون بينما فاز على ليدز يونايتد بخماسية، أما وولفرهامبتون لم يحقق أي نقاط منذ انطلاقة البريميرليج هذه النسخة إلا الأن بعد خسارته في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام ليستر سيتي وتوتنهام.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون

كان ينتظر جمهور الشياطين الحمر ظهور نجم الفريق الأسطوري كريستيانو رونالدو بقميص النادي مرة أخرى اليوم بعد عودته ضمن الميركاتو الصيفي لكن سيكون ذلك من المستحيل لعدم إتمام كافة الإجراءات للانتقال بشكل نهائي حتى الآن، ومن المتوقع أن يشارك الدون للمرة الأولى مع اليونايتد في مباراة الجولة الرابعة أمام نيوكاسل يونايتد في 11 من شهر سبتمبر المقبل، ويأتي اليونايتد في المركز العاشر حاليًا برصيد 4 نقاط لكن الأمر سيتغير سريعًا بالتأكيد في حالة تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

تشكيلة سولشاير المتوقعة اليوم في البريميرليج

تقام المباراة اليوم الأحد 29 أغسطس في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل أحداث اللقاء قناة beIN Sport1 HD Premium بمشاركة المعلق الرياضي روؤف خليف.

  • في حراسة المرمى: دي خيا
  • الدفاع: لوك شو – هاري ماجواير – رفائيل فاران – وان بيساكا
  • الوسط: سكوت مكتوميناي – بول بوجبا – جادون سانشو – فيرنانديز – لينجارد
  • الهجوم: جرينوود
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.