موعد مباراة جالطة سراي وقاسم باشا في الدوري التركي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة جالطة سراي وقاسم باشا في الدوري التركي.. تنطلق اليوم مباراة نادي جالطة سراي أمام قاسم باشا في منافسات الأسبوع الثالث من الدوري التركي ويهتم المصريين حاليًا بشكل كبير بكل ما يخص جالطة سراي من أخبار وأنباء عقب انضمام مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك اللاعب مصطفى محمد، حيث يحتل جالطة سراي المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد ست نقاط، فيما يجلس منافسه قاسم باشا في المركز التاسع برصيد أربع نقاط، ويحتل الصدارة بشكتاش بفارق نقطة واحدة عن جالطة سراي.

موعد مباراة جالطة سراي وقاسم باشا في الدوري التركي

فازت جالطة سراي على غيرسون سبور في مباراة الجولة الافتتاحية من الدوري التركي كما نجحت في الحصول على الثلاث نقاط بالفوز على هاتاي سبورت، وتقام مباراة اليوم على ملعب رجب طيب أردوغان في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تعادل قاسم باشا في مباراة الجولة الأولى من الدوري أمام هاتاي سبور إيجابيًا بهدف مقابل هدف، وحقق فوزًا سهلًا على كايسري سبور في الأسبوع الثاني من الدوري.

تردد قناة beIN Sports 1 turkey الناقلة لمباراة اليوم

مع تزايد وارتفاع عمليات البحث ورغبة المشجعين المصريين مشاهدة نجمهم ولاعب منتخبهم الوطني المهاجم مصطفى محمد في مباريات فريقه بالدوري التركي، ننشر لكم خلال السطور التالية القناة الناقلة لأحداث ومباريات السوبر ليغ مع العلم إنها غير منقولة عربيًا.

  • القمر الصناعي: Turksat 3A
  • التردد: 11675
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل الترميز: 24444
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.