Alive Directory التخطي إلى المحتوى
سعر راوتر تى بى لينك وايرلس  TP link

سعر راوتر  تي بي لينك واي فاي الجديد|  لكل من يحبث عن السرعة والثبات في الأداء عند الإتصال بالانترنت، إليكم راوتر تي بي لينك وايرليس المتميز الجديد الذي لقي  رواجاً كبيراً لدي مستخدمي الإنترنت في مصر .

مميزات راوتر  تي بي لينك واي فاي الجديد

هذا الجهاز يعمل علي  تقوية اشارة الواير ليس الخاصة بالإنترنت ، وذلك عن طريق تحسين قوة الاشارة وتغطية المناطق التي لا يوجد فيها اشارة. يوفر مقوي الاشارة سرعة انترنت لاسلكية مقدارها 300 ميجابايت بالثانية 802.11n, وهي سرعة مطلوبة اذا كنت تريد ان تحمل مقاطع الفيديو والصوت بصورة سلسة او المشاركة في لعبة عبر الانترنت. يبدا الجهاز بالعمل حالما يشبك في القابس والضغط على زر ( WPS ) وزر مقوي الاشارة. يمكن وضع مقوي الاشارة على الحائط بسهولة. فحجم المقوي الصغير يسهل عليك وضعه حتى في زوايا ضيقة. بالاضافة الى ذلك, يمكن مدخل الايثرنت من هذا الجهاز العمل كادابتر وذلك لتحويل جهاز يعمل سلكيا الى لاسلكيا.

سعر راوتر تى بى لينك وايرلس

تلك الراوتر شهد زيادة طفيفة عن سعره السابق والذي كان في حدود 200 جنية، حيث  أن سعره لعام 2017 وصل إلى 220 جنية مصرياً، ويمكنك الحصول عليه من خلال بعض المواقع التي تتيح البيع أون لاين مثل جوميا  وسوق أو محلات الكمبيوتر في مختلف محاظفات الجمهورية مع إختلاف بسيط في السعر ، قد يزيد أو يقل قليلاً عما ذكرناه.