التخطي إلى المحتوى
افضل شركة انترنت في مصر 2018  تجارب  عيوب ومميزات

افضل شركة انترنت في مصر بعد تجارب شخصية | مميزات كل شركة انترنت في مصر وعيوبها|  تنتاب الحيرة الكثير عندما يبحثون عن أختيار شركة إنترنت  للتعاقد معاها، بعد أن أصبح الإنترنت ضرورة ملحة داخل كل بيت ، حيث  إنه  من الصعوبة بما كان أن يقوم المستخدم بتغيير شركة الأنترنت في يوم وليلة، نظراً للأجراءات الروتينية من قرار ألغاء من الشركة  يصل إلى حدود أسبوعياً،  حيث أنك عندما تقوم بالألغاء من شركة ما لابد وأن تنتظر حتي تتحصل علي كود الألغاء لكي تقدمه للشركة الجديدة، وقد تأخذ  تلك الروتينيات  قرابة شهر كامل، مما  قد يعطل عليك الكثير من المصالح، لذلك يجب عليك أن تختار الشركة التي تتعاقد معاها  بحرص وحذر.

العديد من الشركات تقدم خدمة adsl أو خدمات انترنت usb  في مصر عكس ماكان  الحال في السابق ، إذ  كان المستخدم مضطراً للأختيار بين شركتين فقط هما  لينك دي أس أل، وشركة  تي داتا ، حيث أصبحت شركات المحمول تنافس بقوة  هاتنين الشركتين علي العروض  المميزة والخدمات الرائعة والمتعددة في الإنترنت ،  فأصبحت  اتصالات وفودافون وموبنيل ينافسون بقوة علي خدمات الإنترنت في مصر في الوقت الحالي .

تجربتي مع شركة لينك دي أس إلى linl dsl .

سأحكي لكم أول تجربة ليا في عالم الإنترنت مع تلك الشركة ، فهي كانت شركة  مميزة ولا تزال من حيث العروض التي تقدمها وخدمة الإنترنت، إلا أن دائما المشاكل  تظهر  مع الوقت في الدعم  الفني مع تلك الشركات، حيث أنه في يوم من الأيام  حدثت مشكلة  في الإنترنت ولم تنجح الشركة في حلها لمدة شهر كامل  مما أضطرني للألغاء معاها  والتعاقد مع تي داتا.

تجربتي مع شركة تي داتا .

تي داتا  تعتبر الشركة الأولي في مصر  في تقديم  خدمات  الأنترنت للبيت أو الانترنت المنزلي adsl من حيث العروض  وخصوصاً الدعم الفني الأكثر من رائع للشركة،.

لماذا الدعم الفني لشركة  تي داتا هو الأفضل

الأمر بكل بساطة لإن تي داتا   تمتلك مكتب خاص بها  في سنترال داخل جمهورية  مصر العربية وفريق دعم فني كامل،  فأذا حدثت مشكلة   وأنت عميل لتي داتا  ستحل في نفس  اليوم بعكس الشركات الأخري.

 

تجربتي مع شركة  فودافون

خدمة أنترنت فودافون تتمتع  بثات عالي واهم مايميز تلك الخدمة إنك يمكنك تحصيل الأشتراك الشهري  دون الذهاب إلى وكيل،  فقط من خلال شحن خط فودافون الخاص بك والمربوطة بهها الخدمة، ويمكنك التعرف علي تفاصيل الأستهلاك  كاملة ومضاعفة السرعة ليوم واحد وتلك تعتبر ميزة  قوية للغاية، حيث يمكنك أن تضاعف سرعة الأنترنت  لديك  في وقت تحتاج لتحميل لعبة كبيرة الحجم مثلا، ولكن يعيب تلك الشركة كغيرها الدعم الفني البطئ  والغير إحترافي  فعند خدوث مشكلة قد تصل إلى اسبوع  كامل  لكي تحل  عكس تي داتا.

 

تجربتي مع شركة  أتصالات

أهم مايميز أتصالات هي ان سرعة الرفع نفس سرعة التحميل وبالتالي فإن انترنت اتصالات ينصح به للأبلودرز  الذين يحببون الرفع  علي سيرفرات مباشرة وتورنت   لعمل سيد  عالي .

جميع تلك الشركات تقدم  خدمات وعروض مميزة لعملائها وتتنافس فيما بينها لتقديم مميزات إضافية ، ولكن بما أن الدعم الفني هو النقطة الفاصلة بين كل تلك الشركات فإن تي داتا صاحبة  أكثر من 75  في المئة من حصة الأنترنت في مصر تعتبر الشركة الأقوي علي مستوي الدعم الفني للإنترنت في مصر.