تشيلسي وليفربول .. حامل اللقب في مهمة صعبة أمام البلوز بالبريميرليغ

0

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم، إلى ملعب ستامفورد بريدج، لمتابعة أحداث لقاء القمة بين ليفربول وتشيلسي، ضمن مباريات الجولة الثاتية من البريميرليغ.

وافتتح الفريقان مشوارهما في الدوري الإنجليزي بشكل جيد، حيث فاز ليفربول على ليدز يونايتد بإربعة أهداف مقابل ثلاثة، أما تشيلسي فعادت من ملعب برايتون بفوز بثلاثية مقابل هدف.

ويعتمد ليفربول في مواجهته ضد تشيلسي على الثلاثي الهجومي الخارق بقيادة المصري محمد صلاح، صاحب الهاتريك في مواجهة ليدز يونايتد الماضية، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ومن المتوقع أن يعتمد يورغن كلوب على الوافد الجديد الدولي الإسباني تياغو آلكانتارا كبديل خلال مباراة اليوم الأحد ضد تشيلسي.

أما تشيلسي اللندني، يسعى إلى تأكيد البداية الجيدة في الجولة الأولى، بفوز هام على حامل اللقب ليفربول، خاصة بعد صرف المالك رومان أبراموفيتش أكثر من 200 مليون استرليني على الصفقات الجديدة، بعد استقدام تيمو فيرنو من لايبزيغ، وكاي هافيرتز من بايرن ليفركوزن، حكيم زياش من أياكس، بن تشيلويل من ليستر سيتي.

ويستمر غياب النجم المغربي حكيم زياش عن صفوف تشيلسي للإصابة، ولن يكون متواجداً ضد ليفربول في مباراة اليوم.

ويعتمد فرانك لامبارد على الثنائي الجديد هافيرتز وفيرنر لقيادة هجوم البلوز أما الريدز في قمة الجولة الثانية من البرييميرليغ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.