اخر ايام انتقالات صيف 2021| هل ينجح تشيلسي في الحصول على خدمات ساؤول وكوندي قبل الإغلاق؟

هل ينجح تشيلسي في الحصول على خدمات ساؤول وكوندي.. لا يتبقى سوى أربعة وعشرين ساعة على غلق باب الانتقالات الصيفية هذا الميركاتو الذي أحدث ضجيجًا واسعًا خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما شهد أغلى الانتقالات على مستوى الدوري الإنجليزي في تاريخه بعد إتمام صفقة انتقال روميلو لوكاكو إلى البلوز كذلك حصول نادي مانشستر سيتي على مهاجم أستون فيلا السابق جاك غريليش، وبالرغم من عدم وجود وقت كافي لإتمام أي صفقات إضافية لفرق البريميرليج إلا أن المنافسة تشتعل الآن بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على حسم صفقة لاعب وسط الملعب لنادي أتليتكو مدريد ساول نيغويز.

هل ينجح تشيلسي في الحصول على خدمات ساؤول وكوندي

أبدى الألماني المخضرم توماس توخيل رغبته في الحصول على خدمات ساؤول، ويرغب نادي تشيلسي خلال الساعات القليلة المتبقية من ميركاتو الصيف قبل الإغلاق الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم وسط الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند لتفعيل الشراء ويبدو أن فرص البلوز قوية لحسم الصفقة خلال الساعات القادمة خاصة وأن اليونايتد لم يقدم أي عرض رسمي لأتليتكو مدريد حتى الآن.

انسحاب تشيلسي من المفاوضات مع كوندي

انسحب نادي تشيلسي من مفاوضات صفقة جول كوندي مدافع نادي إشبيلية الإسباني بعدما غالت كثيرًا إدارة الفريق الإسباني في الأمور المالية الخاصة بالصفقة وترغب إشبيلية في الحصول على 70 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب صاحب الـ22 عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.