مبابي إلى ريال مدريد| تطورات جديدة تشهدها مفاوضات بيريز مع باريس سان جيرمان

مبابي إلى ريال مدريد.. يبدو أن ميركاتو الصيف سيشهد خلال الـ36 ساعة المتبقية مفاجأة من العيار الثقيل بإتمام صفقة انتقال كيليان مبابي إلى الفريق الملكي ريال مدريد بعدما كشفت صحيفة سكاي الإنجليزية عزم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفع قيمة العرض المالي للصفقة إلى 200 مليون يورو بعدما كان قدم عرضًا رسميًا اليوم بقيمة 170 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو على هيئة مكافآت، ويدرس الآن بيريز رفع العرض إلى 180 مليون يورو و20 مليون يورو مكافآت.

مبابي إلى ريال مدريد

لا يخفى على أحد أن كيليان مبابي يرفض الحديث عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بعدما أعلن رغبته صراحة في الرحيل عن الفريق وارتداء قميص الفريق الملكي، ويصبح مبابي حرًا ويمكنه التوقيع في صفقة انتقال حر بداية من شهر يناير المقبل وهو ما يعلمه ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي جيدًا وهي نقطة الضغط الذي يعتمد عليها بيريز في مفاوضاته مع الخليفي.

تطورات جديدة في مفاوضات بيريز مع باريس سان جيرمان

كان بيريز أخبر إدارة الفريق الباريسي أنه ينتظر الرد النهائي اليوم وفي حالة عدم الرد سيُصرف النظر بشكل نهائي عن الصفقة أملًا في الحصول على خدمات اللاعب في يناير المُقبل بشكل حر، وتتوقع الصحف الإسبانية فشل الصفقة وخفض أسهم النجاح وإتمامها إلى 50% بعد الوصول إلى فترة التوقف الدولي وانشغال الجميع بالمنتخبات المشاركة في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.