القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022.. يستعد المنتخب السعودي حاليًا للدخول في عراك تصفيات كأس العالم للأندية بقارة آسيا للمشاركة في مونديال قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي، ويقع الفريق الأخضر في المجموعة الثانية النارية من تصفيات المونديال بقارة آسيا والتي تضمن كلا من المنتخب الإسترالي واليابان والصين وعمان وفيتنام بجانب منتخب المملكة العربية السعودية، وبدأ الأخضر مشواره بالتصفيات من الدور الثاني وتصدر المجموعة الرابعة على حساب أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن.

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022

يقابل المنتخب السعودي في المباراة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات منتخب فيتنام على ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وتنقل مباريات السعودية بشكل حصري مباشر مجموعة قنوات أس أس سي سبورت السعودية الرياضية الجديدة بشكل مجاني عبر باقة القنوات السبعة التابعة للشبكة الإعلامية الجديدة.

تردد قناة SSC Sport الناقلة لمباريات السعودية

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة SSC Sport الرياضية السعودية الجديدة بشكل مجاني بتقنية الـSD العادية بدون أي تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات، وكذلك مشاهدتها بجودة فائقة للصوت والصورة عبر تقنية الـHD بشراء جهاز الـGOBX والاشتراك في باقة الأتش دي.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ:5/6
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.