التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج  عرب جوت تالنت Arab’s Got Talent 2016  الجزء الرابع

موعد  برنامج عرب جوت تالنت الجزء الرابع |  يطل علينا برنامج اكتشاف المواهب عرب جود تالنت من  جديد عبر شاشة أم بي سي مصر في موسمه الجديد بشكل مميز ومشتركين جدد .

يعود إلينا برنامج المواهب  الرائع في جميع أنحاء الوطن العربي عرب جوت تالنت Arabs Got Talent، والذي يتيح لجميع المواهب فرصة الوقوف علي خشبة المسرح  والغناء للجمهور لايف وإبراز  مواهبهم المتنوعة .

ومن الفئات التي يتم تسابق  المشتركين فيها الغناء والرقص والتمثيل والسحر والشعر وفئات أخري  عديدة ، حيث ينتظر أن يطل علينا الموسم الرابع من البرنامج بحلة  جديدة ومميزة ومشتركين جدد.

 

برنامج Arab`s Got Talent هي أن الحكام الاربعة يجلسون على مقاعدهم ليشاهدوا المواهب وحين ظهور الموهبة على المسرح وتقوم بأدائها الحركي يقوم الحكام بتقييم العمل فإذا رفضوا الموهبة التي تقف أمامهم يضغط الحكم على الزر Buzz اي أن الحكم لا يريده وإذا ضغط الكل فعلى المتسابق ان يتوقف في الحال عن إستكمال العرض، أما إذا نالت الموهبة إستحسان الحكام فإنهم يضغطون على زر Buzz الذهبي أي أن المتسابق تاهل للنهائيات بفضل موهبته الجميلة.

اعضاء لجنة تحكيم برنامج عرب جوت تالنت

 

علي جابر، ناصر القصبي، نجوى كرم، أحمد حلمي

مراحل برنامج  عرب جوت تالنت

1- مرحلة المقابلات: وفيها يتقدم كل المتسابقين ليعطوا للحكام فكرة عن أدائهم ويختاروا منهم من يروا أنه يصلح.

2- مرحلة المشاورات: وفيها يجلس الحكام الأربعة بمفردهم ويتم انتقاء 48 متسابق فقط من المتسابقين الذين تم إختيارهم في مرحلة المقابلات وذلك بعد أن يشاهدوا فيديوهات للمتسابقين الذين تم إختيارهم.

3- التصفيات نصف النهائية:فيها يتم تقسيم ال48 متسابق إلى ست حلقات بمعدل 8 متسابقين في كل حلقة، ويتم إنتقاء 12 متسابق في النهاية للوصول للمرحلة النهائية.

4- الحلقةالنهائية: يتم الإختيار ما بين ال12 موهبة وذلك عن طريق التصويت من الجمهور إلى أن يتم الإعلان عن الفائز.

والجائزة تكون 500.000 ريال سعودي وسيارة كرايسلر 300c

فائزوا المواسم السابقة

فاز في الموسم الأول عمرو قطامش