كواليس فسخ عقد ويليان مع ارسنال وانضمامه إلى كورينثيانز البرازيلي

كواليس فسخ عقد ويليان مع ارسنال.. 8 سنوات كاملة هي عمر لاعب وسط منتخب البرازيل ويليان بورجس دا سيلفا صاحب الـ33 عام بالدوري الإنجليزي، لكن القدر كتب له أن العام الثامن يكون أخر سطر في رواية ويليان والبريميرليج بعدما قرر نادي ارسنال الاستغناء عن خدمات اللاعب وفسخ عقده بالتراضي وهو ما سيحل أزمة مادية كبيرة للجانرز خاصة وأن راتب ويليان يصل سنويًا إلى 10 ملايين باوند.

كواليس فسخ عقد ويليان مع ارسنال

انتقل ويليان في صفقة انتقال حر من نادي تشيلسي إلى ارسنال الموسم الماضي وتوقع ميكل ارتيتا مدرب الجانرز تألقًا كبيرًا للاعب البرازيلي في ملعب الاتحاد لكن ما حدث كان عكس ذلك تمامًا، ويليان كان ينتهي عقده رسميًا بعد عامين وهو ما كان سيكلف خزينة نادي ارسنال حوالي 20.50 مليون باوند تقريبًا، لذلك رحبت إدارة الفريق بفسخ عقد اللاعب بشكل ودي، والاستغناء عن خدماته خاصة مع رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق والابتعاد لفترة عن الدوري الإنجليزي والعودة إلى فريقه الذي بدأ فيه مشواره الكروي كناشئ نادي كورينثيانز البرازيلي.

أرقام وإحصائيات ويليان مع الجانرز

شارك ويليان مع ارسنال في الدوري الإنجليزي في 25 مباراة لم يسجل سوى هدفًا واحدًا وساهم في صناعة 5 أهداف من خلال التمريرات الحاسمة، كما لعب على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا في تسعة مباريات لكنه لم يحقق أي شيء يذكر خلالهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.