مصطفى محمد يقترب من الدوري الفرنسي ويخضع للكشف الطبي اليوم

مصطفى محمد يقترب من الدوري الفرنسي.. كشفت تقارير الصحف الفرنسية صباح اليوم مفاجأة من العيار الثقيل في آخر أيام الميركاتو الصيفي عن اقتراب انتقال مهاجم جالطة سراي التركي إلى نادي بوردو الفرنسي على سبيل الإعارة، بعدما قامت إدارة النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المُبرم مع نادي الزمالك المصري، ويستعد مصطفى للسفر إلى فرنسا في خلال الساعات القادمة لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لإتمام الصفقة، وهو ما أشعل الغضب داخل إدارة نادي الزمالك.

مصطفى محمد يقترب من الدوري الفرنسي

إدارة المارد الأبيض تتفاوض حاليًا مع إدارة جالطة سراي على قيمة تفعيل بند الشراء في العقد والتي تبلغ أربعة مليون دولار وتوقيت إرسالها خاصة وأن العقد نص على إرسال المبلغ في موعد أقصاه شهر يوليو من العام المقبل 2022، وهو ما يأتي عكس إرادة الفريق الأبيض الذي يرغب في الحصول على قيمة العقد الآن للخروج من أزمة الزمالك المادية ومحاولة الاستفادة من هذا المبلغ في تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

أزمة داخل الزمالك بسبب عقد مصطفى محمد

مسئولي الزمالك أكدوا أنه حتى الآن لم يصل بشكل رسمي أي إخطار بتفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد لذلك أي حديث عن إعارة مصطفى محمد لأي نادي آخر أمر باطل، ويجب الحصول على موافقة الزمالك أولًا، ويحصل جالطة سراي على مبلغ يصل إلى 6 مليون يورو مقابل انتقال اللاعب إلى صفوف نادي بوردو الفرنسي للإعارة لمدة عام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.