رحيل والتر بواليا إلى الدوري التركي بشكل رسمي

رحيل والتر بواليا إلى الدوري التركي.. نجحت إدارة النادي الأهلي في إتمام صفقة انتقال المهاجم الكونغولي والتر بواليا بشكل رسمي إلى نادي مالاتيا سبور التركي على سبيل الإعارة لمدة عام مع وضع بند لتفعيل الشراء عقب انتهاء الموسم المحدد في العقد، وأعلن صراحة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عدم رغبته في استمرار بواليا مع الفريق مؤكدًا أنه خرج من حساباته الفنية تمامًا للموسم الكروي الجديد، لذلك تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سريعًا لتسويق اللاعب والقدرة على إيجاد عرضًا أوروبيًا له.

رحيل والتر بواليا إلى الدوري التركي

تنعش صفقة إعارة بواليا إلى الدوري التركي خزينة النادي الأهلي بـ300 ألف دولار، مع وضع بند لأحقية الشراء عقب انتهاء مدة الإعارة مقابل مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار والحصول على نسبة 15% في حالة قيام النادي التركي ببيع اللاعب إلى أي نادي آخر، بالإضافة إلى كتابة بند لحصول الأهلي على مكافآت في حالة مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات وإحراز عدد مُحدد من الأهداف وتحقيق الألقاب، بواليا صاحب الـ26 عامًا سجل مع الأهلي منذ انضمامه خمسة أهداف فقط.

صفقات الأهلي الجديدة وراء الاستغناء عن بواليا

فكرة الاستغناء عن خدمات الكونغولي والتر بواليا كانت حتمية بعدما نجحت إدارة الأهلي في إتمام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي بضم لاعب نادي برايتون الإنجليزي بيرسي تاو، كذلك لاعب نادي سيمبا التنزاني لويس ميكيسوني، ومهاجم نادي سموحة حسام حسن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.