كامافينجا في ريال مدريد حتى 2027 رسميًا

كامافينجا في ريال مدريد حتى 2027.. حسمت إدارة النادي الملكي الإسباني صفقة انتقال اللاعب الفرنسي صاحب الـ18 سنة إدواردو كامافينجا لاعب وسط نادي رين الفرنسي بعقد كبير لمدة ستة أعوام ينتهي في يونيو 2027 بقيمة إجمالية تصل إلى حوالي 31 مليون يورو، سجل لاعب المرينجي الجديد هدفين خلال 88 مباراة مع نادي رين الفرنسي وساهم في صناعة خمسة أهداف عبر التمريرات الحاسمة، وأجرى اللاعب الكشف الطبي كإجراء روتيني مساء اليوم لانضمامه بشكل رسمي إلى البرنابيو قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في تمام الساعة الثانية عشر مساء اليوم.

كامافينجا في ريال مدريد حتى 2027

صفقة انتقال كامافينجا إلى ريال مدريد تعد صفعة قوية على وجه مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما رفضوا بشكل قاطع انتقال كيليان مبابي إلى الفريق الملكي، خاصة وأن كامافينجا كان على رادار النادي الباريسي بقوة لكن ناصر الخليفي قرر الانتظار والحصول على اللاعب مجانًا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء الموسم، كامافينجا لم يكن ضمن اهتمامات باريس سان جيرمان فقط بل أبدى كلا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اهتمامهم الشديد باللاعب لكنهم لم يقدموا أي عروض رسمية إلى نادي رين.

عرض جنوني من بيريز لحسم صفقة انتقال مبابي

قدم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عرضًا جنونيًا مغري للغاية إلى ناصر الخليفي مساء اليوم بقيمة مالية وصلت إلى 200 مليون يورو لكن إدارة النادي الباريسي رفضت العرض بشكل قاطع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.