وصول حمدي النقاز مطار القاهرة| هل ينجح الزمالك في استعادة نجمه؟

وصول حمدي النقاز مطار القاهرة.. وصل النجم التونسي حمدي النقاز إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل لبحث العروض المقدمة إليه من نادي الزمالك، ولحضور جلسة تفاوضية مع حسين لبيب، رئيس اللجنة الفنية المؤقتة المسئولة عن إدارة القلعة البيضاء، ويقاتل مسئولي المارد الأبيض بكل قوة للحصول على خدمات اللاعب وإعادته للفريق من جديد بعدما أبدى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون رغبته في وجود اللاعب بشدة.

وصول حمدي النقاز مطار القاهرة

حمدي النقاز نجح مؤخرًا في فسخ عقده بشكل ودي مع إدارة نادي الترجي التونسي بعد الاستغناء عن بعض مستحقاته المالية وحصل على الاستغناء الخاص به ليصبح لاعبًا حرًا يستطيع التوقيع لصالح أي نادي في صفقة انتقال حر، وأبدى مسئولي نادي بيراميدز استعدادهم التفاوض مع حمدي النقاز للحصول على خدماته وارتداء التي شيرت السماوي خلال الموسم الجديد.

حقيقة رحيل حمزة المثلوثي عقب وصول النقاز

ترددت أنباء عن نية الزمالك في الاستغناء عن حمزة المثلوثي في حالة ضم النقاز وهو ما آثار جدلًا واسعًا خاصة مع ظهور المثلوثي في آخر مباريات الدوري بشكل جيد وقدم عرضًا قويًا، وهو ما نفاه بشكل قاطع حسين لبيب مؤكدًا عدم التفريط في خدمات المثلوثي فهو من العناصر الأساسية بالفريق، النقاز استغنى عن كافة مستحقاته المالية المتأخرة من نادي الزمالك وتنازل بشكل نهائي عن الدعوى القضائية التي كان قد رفعها في السابق ضد إدارة الأبيض وهو ما يعني رغبته في ارتداء قميص الزمالك من جديد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.