تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا| جلوس رمضان صبحي والسعيد على الدكة أبرز المفاجآت

تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا.. أسدل المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري الستار عن تشكيلته الأساسية أمام منتخب أنجولا ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وهو ما ينتظره ملايين الجماهير لمعرفة طريقة تعامل البدري مع الغيابات المؤثرة التي لحقت بمنتخب الفراعنة خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل الغيابات داخل المنتخب عرض مستمر

تعرض المنتخب إلى غياب عدد كبير من نجومه خلال الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بقطر، بداية من محمد صلاح والنني بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وصولًا بمصطفى محمد الذي غاب عن حضور المعسكر بسبب انشغاله بصفقة انتقاله إلى الدوري الفرنسي ختامًا بغياب الظهير الأيمن أكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة أثناء التدريب الأخير قبل المباراة وتأكد غيابه ثلاثة أسابيع، واستدعى حسام البدري اللاعب أحمد توفيق إلى معسكر المنتخب أمس بعد تعرض أكرم توفيق لإصابة خطيرة بالوجه والتأكد من غيابه وعدم استطاعته المشاركة في مباراة أنجولا، كما تم استبعاد عمر جابر بشكل نهائي من قائمة المنتخب لمباراة اليوم لعدم جاهزيته الفنية للمشاركة في المباراة.

تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: باهر المحمدي – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح
  • الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة أحمد سيد زيزو – حسين الشحات
  • الهجوم: محمد شريف
  • دكة البدلاء: الهاني سليمان – محمد أبو جبل – أيمن شرف – أحمد توفيق – علي جبر – حمدي فتحي – مصطفى فتحي – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – محمد عبدالشافي – أحمد حسن كوكا – صلاح محسن
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.