هدف كريستيانو رونالدو في نيوكاسل

هدف كريستيانو رونالدو في نيوكاسل.. لم يحتاج الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وقتًا طويلًا للعودة إلى تألقه واستعادة أمجاده وتاريخه مع مانشستر يونايتد وسجل هدفه الأول في مباراته الأولى مع اليونايتد أمام فريق نيوكاسل في مباراة الأسبوع الرابع من البريميرليج، في الثواني الأخيرة من الشوط الأول كما نجح في إحراز هدفه الثاني في الشوط الثاني.

هدف كريستيانو رونالدو في نيوكاسل

هدف رونالدو جانبه حظًا كبيرًا حيث سدد المهاجم الشاب ماسون جرينوود تسديدة قوية تجاه الحارس فريدري الذي تصدى لها لكنه لم ينجح في السيطرة عليها والإمساك بها جيدًا لتسقط منه أمام قدم رونالدو الموجود بمنطقة الجزاء ليحرز هدفه الأول، ونجح اليونايتد في الفوز اليوم على نيوكاسل بأربعة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، سجل للشياطين الحمر كلا من رونالدو بهدفين وبول بوجبا وبرونو فيرنانديز وجيسي لينجرد.

صفقة التاريخ بانتقال رونالدو إلى اليونايتد

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو كلفت خزينة النادي ما يصل إلى 23 مليون يورو ليعود مجددًا إلى الأولد ترافورد بعد رحيله لمدة 12 عامًا بعقد يمتد إلى 2023، وسجل الدون صاحب الـ36 عام حتى الآن 84 هدف في مسيرته الماضية مع الفريق ليعيد ويواصل أهدافه المميزة بهدفين اليوم أمام نيوكاسل، حضر السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد إلى مدرجات المباراة لمشاهدتها وهو الذي نجح في إقناع صاروخ ماديرا في العودة من جديد لصفوف الشياطين الحمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.