مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال.. مباراة نارية بلا شك يشهدها ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات للنسخة الجديدة 2021/2022 بين فريقي مانشستر يونايتد وفياريال، ويسعى المان يونايتد بقيادة أولى جونار سولشاير في الانتقام والثأر من فياريال الذي نجح في الفوز بنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي بركلات الترجيح، تضم المجموعة السادسة التي تضم كلا من مانشستر يونايتد وفياريال وأتالانتا ويونج بويز.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

تبدأ المباراة التي ينتظرها ملايين العشاق ومتابعي الساحرة المستديرة حول العالم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، وتنقل أحداث المباراة بشكل حصري قناة beIN Sport Premium 3HD بتعليق صوتي متميز للمعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وينقل لكم موقع «اخبار سات سبورت» خلال السطور التالية البث المباشر لمشاهدة المباراة بشكل مجاني بدون أي تشفير أو انقطاع، كذلك ننشر لكم التشكيل المتوقع لليونايتد في المباراة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام فياريال

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا الدفاع: أليكس تيلس – هاري ماجواير – رافائيل فاران – ديوجو دالوت الوسط: فريد – سكوت ماكتوميناي – بول بوجبا – بورونو فيرنانديز الهجوم: ماسوون جرينود – كريستيانو رونالدو.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.