برشلونة وريال مدريد.. جولة سقوط الأسبان في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وريال مدريد.. صدمة كبرى تلقاها قطبي الكرة الإسبانية في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال بخسارة ريال مدريد أمام نادي شريف تيراسبول بهدفين مقابل هدف وحيد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، كما تعرض نادي برشلونة الكتالوني لخسارة فادحة أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة بعدما خسر في مباراة الجولة الأولى بثلاثة أهداف أيضًا أمام بايرن ميونخ، وكانت الجولة الثانية من دور المجموعات بالشامبيونزليج جولة سقوط الأسبان.

برشلونة وريال مدريد

المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي خرج في تصريحات صحفية عقب المباراة ليبدو وكأنه غير مصدق لما حدث مؤكدًا أنه من المستحيل توضيح أسباب تلك الخسارة التاريخية، تراجع مستوى الميرينجي ليس وليد مباراة شريف تيراسبول المولدوفي فقط بل بدأت تظهر في مباراة الأسبوع السابع من الليغا أمام فياريال والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 ليلة سقوط برشلونة أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة

حقيقة صادمة ويصعب تصديقها وهي وجود فريق برشلونة الكتالوني في ذيل المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا دور المجموعات لعدم تحقيقه أي فوز أو حصوله على نقاط؛ ليتصدر المجموعة بايرن ميونخ برصيد ستة نقاط يليه نادي بنفيكا برصيد أربعة نقاط ودينامو كييف بنقطة واحدة لتعادله أمام بنفيكا، في النهاية لا أحد يعلم ما ستشهده الجولات المقبلة من الشامبيونزليج من مفاجآت تتعلق بأندية الدوري الإسباني ولكن يبدو أن هذا العصر يتبسم في وجه الإنجليز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.