موعد مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الشباب والفيحاء.. مباراة قوية تجمع بين فريقي الشباب والفيحاء، ويسعى الشباب خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره الغاضبين من تكرار التعادل في الجولتين السابقتين أمام الهلال وضمك، يحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر برصيد ستة نقاط بينما يقع نادي الفيحاء في المركز السادس برصيد عشرة نقاط بفارق أربعة نقاط عن نادي ضمك الذي يحتل صدارة جدول الدوري السعودي حاليًا بعد فوزه على نادي الرائد بهدفين مقابل لا شيء اليوم الخميس.

موعد مباراة الشباب والفيحاء

تنطلق صافرة مباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي غدًا الجمعة الموافق يوم واحد من شهر أكتوبر في تمام الساعة السادسة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والثلث بتوقيت أبوظبي، تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ولا شك في أن نادي الفيحاء يقدم أداءًا قويًا بالدوري السعودي في أول ظهور له بتحقيقه الفوز في ثلاثة مباريات أمام الأهلي السعودي والطائي واتحاد جدة، وتعادله في مباراته أمام الفتح، وخسارته أمام الفيصلي.

القناة الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء

تنقل أحداث مباراة الشباب والفيحاء غدًا شبكة قنوات أس أس سي الرياضية السعودية بشكل حصري عبر قناة SSC Sport 5SD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، وكذلك منصة شاهد Vip التابعة لمجموعة قنوات Mbc.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.