النصر السعودي يعلن تعاقده مع بيدرو إيمانويل مديرًا فنيًا

النصر السعودي يعلن تعاقده مع بيدرو إيمانويل.. أسدل فريق النصر السعودي الستار عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سيتولى المهمة خلفًا للمدرب البرازيلي مانو مينيزيس الذي أقيل عقب خسارة فريقه أمام نادي اتحاد جدة السعودي في الجولة الخامسة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعاقد الفريق مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي سبق له تدريب نادي العين الإماراتي.

النصر السعودي يعلن تعاقده مع بيدرو إيمانويل

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثالث من ترتيب الدوري برصيد أثنى عشر نقطة بتحقيقه الفوز في أربعة مباريات وخسارة مباراتين، حيث نجح في الفوز على ضمك برباعية ثقيلة في الجولة الأولى من المسابقة ثم تعرض للخسارة من فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ليحقق نصر كبير على فريق التعاون بثلاثية ثم الخسارة أمام اتحاد جدة بالجولة الخامسة والفوز على الباطن وأبها في الجولتين السادسة والسابعة.

من هو بيدرو إيمانويل مدرب النصر الجديد؟

يحمل المدير الفني الجديد لنادي النصر صاحب الـ46 عامًا العديد من الإنجازات في الدوري السعودي أثناء تدريبه نادي التعاون بوصوله مع الفريق إلى المركز الثالث بالدوري السعودي موسم 2018 / 2019 والحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنفس العام والحصول على جائزة أفضل مدير فني في المملكة العربية السعودية لعام 2019، كذلك في تجارب تدريبية أخرى على لقب كأس البرتغال وكأس قبرص وكأس السوبر القبرصي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.