إقالة كومان قرار يكلف خزينة برشلونة ملايين اليوروهات

إقالة كومان.. يبدو وأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد حسم قراره بشكل نهائي فيما يتعلق بمصير رونالد كومان، المدير الفني للنادي الكتالوني بعدما تعرض الفريق مؤخرًا لسلسلة مؤسفة من الخسارات المتتالية ووجوده في ذيل المجموعة بدوري أبطال أوروبا بخسارته بثلاثية نظيفة من البافاري الألماني بايرن ميونخ ثم خسارته من بنفيكا بثلاثية مرة أخرى، وخسارته الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، برشلونة يحتل المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري برصيد اثنى عشر نقطة بتحقيقه الفوز ثلاث مرات وتعادله في ثلاثة مباريات وخسارته في مباراة واحدة.

إقالة كومان قرار يكلف خزينة برشلونة ملايين اليوروهات

الأزمة التي تقف حائلًا بين خوان لابورتا وقرار إقالة كومان هو مبلغ التعويض الذي ستقوم الإدارة بدفعه كتعويض لكومان والذي يقدر بـ13 مليون يورو، خاصة وأن الفريق يعاني من أزمة مالية ضخمة حيث وصلت ديونه إلى مليار و325 مليون يورو، برشلونة ليس مُجبر على دفع هذا المبلغ الضخم لكومان بشكل نقدي حال فسخ عقده وإقالته ولكن بنود العقد تتيح للنادي الكتالوني الفرصة في دفع هذا التعويض حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

المرشحون لخلافة رونالد كومان

كشفت الصحف الإسبانية عن عدد من المرشحين لتولي الإدارة الفنية لبرشلونة خلفًا لرونالد كومان، على رأسهم مدرب نادي أياكس الهولندي إيريك تين هاج، كذلك تشافي هيرنانديز وروبيرتو مارتينيز وأندريا بيرلو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.