موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في افريقيا

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني.. يستعد نادي الزمالك المصري إلى أولى مباريات الفريق أمام توسكر الكيني بمباراة الذهاب لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الجمعة الموافق خمسة عشر من شهر أكتوبر الجاري، وتطير بعثة المارد الأبيض اليوم العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» الطاقم التحكيمي الذي سيدير ميدان المباراة بقيادة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ليعاونه كلا من صامويل تيميسنجو أتانجو كمساعد أول، وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعد ثاني، وليما نجويسى حكمًا رابعًا.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

بعثة الزمالك لم تصل إلى كينيا بالكامل يوم 10 من الشهر الجاري بل ستصل على ثلاثة مراحل يبدأ بكلا من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين ومحمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق كذلك الشيف الخاص بالبعثة، ليسافر باقي البعثة اليوم التالي الموافق 11 أكتوبر، ويصل اللاعبين الدوليين الأجانب إلى المعسكر يوم 13 أكتوبر وهم (أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري – حمزة المثلوثي).

موقف مشاركة صفقات الزمالك الجديدة في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يقابل الزمالك نفس الفريق مباراة الإياب يوم 22 من نفس الشهر بالقاهرة،ويقيم الزمالك مباراة ودية الجمعة القادمة أمام الاتحاد الليبي استعدادًا لمباراة توسكر الكيني على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في الرابعة عصرًا، ويحرم الزمالك من مشاركة صفقاته الجديدة في بطولة دوري الأبطال بقرار من الفيفا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.